الأربعاء، 30 يناير 2013

مان ستي يزيد من اهتمامه بــ فيا في الساعات الاخيرة من الميركات


موندو - نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية خبراً حصيراً على الاهتمام الكبير من نادي مانشستر ستي بلاعب نادي برشلونة دافيد فيا .

وطبقاً لما نشره الصحيفة البريطانية ، ان فشل مفاوضات نادي ارسنال مع نادي برشلونة من اجل اللاعب فيا ، يحاول بطل الدوري الانكليزي في نسخته الاخيرة بخطف اللاعب الاسباني .

ويبدو ان اللاعب دافيد فيا سيكون البديل المثالي بالنسبة للمدرب الايطالي روبيرتو مانشيني والذي استغنى عن مهاجمه ماريو بالوتيلي لصالح نادي اي سي ميلان .

وذكرت الصحيفة البريطانية بان نادي مانشستر ستي يطالب اللاعب فيا صاحب القميص 7 والذي يبلغ من العمر 31 عاماً مقابل 15 مليون جنيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية يوم غد الخميس .

وزعمت الصحيفة ايضاً بان نادي مانشستر ستي من الممكن ان يرضى بضم اللاعب دافيد فيا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم ، وبعد نهاية الموسم ستركز على هدفه الاخر وهو محاولة ضم مهاجم نادي ريال مدريد الارجنتيني غونزالو هيغواين .

يذكر بان نادي برشلونة لا يريد الدخول الى اي صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية ، ولكن محاولات نادي مانشستر ستي الكبيرة مع وجود اتصالات من المدبر العام لنادي مانشستر ستي تشيكي بيرغستاين . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق